7 مصطلحات للتعبير عن كلمة صديق باللغة الإنجليزية

نمتلك جميعاً أصدقاء، أصدقاء مقرّبين، أصدقاء رافقونا طيلة حياتنا، أصدقاء جدد، وكذلك أولئك الأصدقاء الذين نعتبرهم من معارفنا البعيدين فقط. ستقابل أشخاصاً جدداً مهما كانت المرحلة التي تمر فيها في حياتك. إليكم بعض المصطلحات التي نستخدمها باللغة الإنجليزية لنشير بها إلى أصدقاءنا.

ستقابل أشخاصاً جدد في حياتك دائماً وخاصةً إذا كنت تتعلّم اللغة الإنجليزية لسفرك المستقبلي، جامعتك أو حتى لمهنتك التي تحلم بها. لربما تتعرّف على أشخاص جدد في محطة القطار أو تقابل فتاة مثيرة للاهتمام في متجرٍ ما. لن تعرف حقيقةً من ستقابل في سفرك، لكن ماذا يجب عليك تسمية كل هؤلاء الأصدقاء؟ تابع معنا لتعرف.

 

7 مصطلحات للتعبير عن كلمة صديق باللغة الإنجليزية

يمكنك تضمين الصورة على موقعك من خلال الكود التالي:

 

 

إذاً، ما هي هذه المصطلحات؟

 

  • Pal – تستخدم هذه الكلمة بشكلٍ كبير في سكوتلاند. وتصف الشخص الذي تقضي معه الكثير من الوقت. يمكن أن تستخدم كفعل أيضاً، مثل جملة: They were just palling around – كانوا يقضون وقتاً سوياً كأصدقاء.
  • Buddy – يشيع استخدام هذه الكلمة بشكلٍ كبير في الولايات المتحدة وكندا. يمكن أن تُختصر هذه الكلمة في بعض المناسبات إلى "Bud"، والتي تعني تماماً نفس الشيء.
  • Mate – تستخدم هذه الكلمة كثيراً في المملكة المتحدة، استراليا، ونيوزيلاندا، تعني هذه الكلمة أكثر بكثير من مجرد كلمة "friend – صديق". وتستخدم أحياناً أخرى للإشارة إلى أي شخص، سواء كان صديقك المقرّب أو فتى توصيل البيتزا حتى. يمكن استعمال هذه الكلمة اللطيفة في مختلف المواقف.
  • Chum – تعتبر هذه الكلمة مصطلحاً بريطانياً قديماً ومميزاً؛ استخدمت أول مرة في القرن التاسع عشر! ولربما لن تسمعها باستمرار مثل باقي المصطلحات، لكن ستسمع كثيراً صفة "Chummy"، والتي تعني نفس معنى كلمة friendly – لطيف. ويمكن أن تصف شخصين بأنهما يتعاملان مع بعضهم بود.
  • Bro – تشتق هذه الكلمة من كلمة "Brother- أخي"، تستخدم هذه الكلمة بشكلٍ أساسي من قبل الأشخاص الذين يلبسون ثياب صانعي الأغاني ولاعبي الأسطوانات (DJ). تمتلك هذه الكلمة تميزاً خاصاً في نوادي الرجال في الولايات المتحدة، لكنّها بدأت تستخدم بشكلٍ أوسع في السنوات القليلة الماضية.
  • Dude – يمكن أن تشير هذه الكلمة إلى أي شخص وليس فقط الأصدقاء. ويختلف معنى هذه الكلمة باختلاف السياق الذي توضع فيه، فيمكن أن تستخدم لوصف الصداقة مع صديقك المفضّل، أو يمكن أن تستخدم للتعجّب مثل: "Dude! That was crazy! – ما هذا الجنون يا صاح!". أصبح هذا التعبير عالمياً بعد أن كان سابقاً شائعاً جداً في أمريكا الشمالية.
  • Partner in crime – تشير هذه الكلمة على الرغم من معنى الشؤم الذي يظهر منها إلى الشخص الذي تقوم أي شيءٍ معه. يمكن لهذه الأشياء أن تكون مزعجة أو مؤذية لكنّها ليست غير قانونية بالضرورة.

 

هل فوّتنا أي من المصطلحات الأخرى؟ شاركهم معنا في قسم التعليقات في الأسفل!

Compártelo
Artículos Relacionados